كورس صناعة المحتوى الرقمي العربي

 إن العمل في صناعة المحتوى الرقمي هو فرصة ثمينة جداً للطلاب المقيمين في البلدان النامية مثل مصر، سورية واليمن. نظراً لأن هذا العاملين في صناعة المحتوى يحصلون على إيراداتهم بالدولار الأمريكي مما يعني إمكانية الحصول على دخل شهري يزيد مستوى الأجور المتوقعة في تلك البلدان.

كورس صناعة المحتوى الرقمي العربي

منهاج كورس صناعة المحتوى

في كورس صناعة المحتوى الرقمي المجاني يتعلم الطالب أساليب كتابة المحتوى وأنماطه المختلفة، مثل النشر الإلكتروني في المدونات، ثم يتم الانتقال إلى إدارة المحتوى الخاص بالمواقع وتحسين محركات البحث SEO وكتابة المحتوى المناسب للهواتف.

التسجيل في كورس تطوير المحتوى العربي

للتسجيل في هذا التدريب المجاني عبر منصة إدراك للتعليم المفتوح، انتقل إلى موقع إدراك Edraak ثم اختر كورس تطوير المحتوى أو استخدم الرابط المباشر من هنا:

التسجيل في الدورة

شهادة إتمام في نهاية الدورة

بعد إنهاء التدريب بنجاح ينال الطالب شهادة إتمام Certificate of Completion معتمدة من منصة إدراك. يمكننا إدراج الشهادة في السيرة الذاتية أو ضمن حساب LinkedIn كما يلي:

Developing Arabic digital content for the Internet Course, Edraak.

مجالات العمل بعد إنهاء التدريب

بعد التخرج من هذه الدورة المجانية يمكن للطالب أن يتقن تحسين محركات البحث SEO وأن يستخدم هذه المهارة إلى جانب صناعة المحتوى للحصول على وظيفته الأولى كمحرر أو مدون أو مسوق للمنتجات عبر الإنترنت.

حسام الخوجه
بواسطة : حسام الخوجه
مهندس برمجيات، مدوّن ومستشار تعليمي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-